الارشيف / كرة قدم

وليد الفراج يسخر من معاقبة كريستيانو رونالدو لامتناعه عن تسلم الميدالية الفضية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - علق الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، ساخرًا من معاقبة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب رفض حضوره استلام الميدالية الفضية، خلال مواجهة الهلال.

ولم تتمكن كتيبة النصر من التتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعدما خسرت مساء أمس السبت، برباعية مقابل هدف وحيد أمام غريمها التاريخي نادي الهلال، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

النصر

رفض كريستيانو رونالدو استلام الميدالية الفضية يعرضه لسخرية كبيرة

وشُهد النجم البرتغالي وهو في حالة استياء شديد من زملائه خلال المباراة، بجانب غضبه منهم ليقدم بعدها على تصرفات غريبة وضعته محل الانتقاد، بجانب سخريته من زملائه بسبب إضاعتهم للقاء الأزرق.

الأمر الذي انتهى في النهاية، برفضه الحضور في الملعب أثناء مراسل تسليم الميداليات الفضية لفريقه، وغادر الملعب مباشرةً عقب إطلاق صافرة النهاية دون الظهور مرة ثانية، الأمر الذي دفع البعض المناداة بعقوبته.

كريستيانو رونالدو - النصر - الاتحاد
كريستيانو رونالدو – النصر

وتلقى وليد الفراج، سؤالًا من أحد المتابعين عبر برنامجه “أكشن مع وليد”، بشأن معاقبة الدون بناءً على اللوائح التي تنص على أن أي شخص يمتنع عن استلام الجوائز بدون عذر مقبول، يعاقب بالحرمان من الجوائز المخصصة، بجانب دفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي”.

ليرد على ذلك الفراج ساخرًا: “بدون عذر مقبول؟!، سيقول لك (ذهبت لدورة المياه!)، هذا عذر مقبول، ماذا ستقول له وقتها؟!، مع احترامي للسالفة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا