الارشيف / كرة قدم

ماركا تتهم كريستيانو رونالدو بالتسبب في خسارة السوبر بسبب تصرفه قبل المباراة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثارت يومية “ماركا” الإسبانية ذائعة الصيت، اليوم الأحد، جدلًا واسعًا عقب اتهامها الأسطورة كريستيانو رونالدو، بالتسبب في خسارة نادي النصر للقب كأس السوبر السعودي أمام الهلال.

وفشل صاروخ ماديرا وزملائه في قيادة الفريق للتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الخسارة الكبيرة أمام الهلال برباعية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

النصر – الهلال

وسجل صاروخ ماديرا هدف النصر الوحيد في اللقاء، وفي في الدقيقة 44 من عمر شوط المباراة الأول، فيما سجل ألكساندر ميتروفيتش في الشوط الثاني ثلاثة أهداف للأزرق، ومالكوم وهدف وحيد.

كريستيانو رونالدو تسبب في لعنة لـ النصر عقب لمسه كأس السوبر قبل المباراة

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية خلال تقريرها، الضوء على لقطة مختلفة للدون قبل بداية المباراة، حيث ذكرت أن اللاعب البرتغالي هو السبب في خسارة النصر للكأس أمام الهلال.

ودعمت الصحيفة كلامها، بنسر صورة للدون قبل المباراة وهو يلمس كأس السوبر أثناء نزوله لأرضية الملعب، وأوضحت أن هذه الحركة هي التي تسببت في إصابة الأصفر بلعنة، حيث أنها نذير شؤم قبل المباريات.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وكتبت “ماركا” عن ذلك: “ارتكب المهاجم البرتغالي خطأ بدائيًا، وفي سن الـ39 وقع في إغراء لمس الكأس قبل اللعب في المباراة النهائية، وما زالت اللعنة موجودة، والأمر الغريب حقًا هو أن لاعب مثل رونالدو يفعل هذا النوع من الأشياء، لم يحدث من قبل أن قام بهذه البادرة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا