الارشيف / كرة قدم

تعليق ناري من خورخي خيسوس عقب التتويج بـ كأس السوبر للمرة الخامسة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تحقيق فريقه للقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم، للمرة الخامسة في تاريخه.

ونجحت المدرب البرتغالي في قيادة الزعيم للفوز برباعية مقابل هدف وحيد، أمام نظيره النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الليلة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

النصر – الهلال

خورخي خيسوس يتحدث عن مواجهة النصر

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال المدرب البرتغالي: “بداية أريد أن أعتذر إن تأخرت للوصول إلى المؤتمر، المباراة كانت تكتيكية بحته”.

وتابع: “النصر في الشوط الأول تفوق بالنتيجة وأقفل الطرق التي تؤدي إلى مرماهم، في الشوط الثاني عدلنا بعض الأمور للوصول إلى المرمى، لا أستطيع أن أقول أننا فرنا بسهوله لأن خصمنا فريق صعب ويملك لاعبين مميزين”.

وواصل: “كنا نعرف أن مالكوم ليس جاهزا 100% لكن في الأيام الأخيرة كان يتحسن بشكل كبير وأشكر الجهاز الطبي على جهودهم. الآن نسعى إلى إعداد الفريق والانطلاق جيدًا في ‎الدوري”.

خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

وزاد: “تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وأوضحت لهم الأخطاء التي ارتكبناها، وطلبت منهم خلق فرصًا عديدة، كما غيرت بعض المراكز ودخلنا الشوط الثاني بجودة أعلى ونسق تكتيكي مختلف”.

وأكمل: “عندما بنينا الفريق بنيناه كمجموعة تكمل بعض، كل خانة هناك لاعبين بمستوى عالي، كما في الفترة الماضية نعرف أن مالكوم في طور العودة، في الأيام الأخيرة كانت هناك أحاديث ومشكورين في العيادة لتجهيز اللاعب اليوم”.

وأشاد بلاعبيه قائلًا: “في الأزرق نملك 3 قلوب دفاع على مستوى عال، كوليبالي، تمبكتي، البليهي، وفي حال غياب أحدهم يحضر الآخر.. الموسم طويل جدًا وسيشاركون جميعهم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا