الارشيف / كرة قدم

استفزازًا لـ كريستيانو رونالدو .. هتاف مثير من جماهير الهلال قبل انطلاق السوبر – فيديو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا تتوقف جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مضايقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في كل مرة يتواجه فيها النصر والهلال، منذ انضمام الدون إلى العالمي في شتاء 2023.

وتفصلنا دقائق قليلة، عن انطلاق واحدة من أهم الديربيات في الشرق الأوسط، والتي تجمع الفريق الأصفر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، ضد نظيره الهلال بقيادة خورخي خيسوس، ضمن منافسات الدور النهائي لكأس السوبر السعودي.

كريستيانو رونالدو – النصر

ووصل أصفر الرياض إلى الدور النهائي بعدما تمكن من الفوز على نظيره التعاون، يوم الأربعاء الماضي، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

فيما وصل الأزرق العاصمي إلى ذات الدور، بعدما تخطى عقبة الأهلي، في المباراة التي انتهت بفوزه بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، بعدما انتهى شوطي المباراة الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

النصر ضد الهلال
النصر – الهلال

استفزازًا لـ كريستيانو رونالدو .. هتاف مثير من جماهير الهلال قبل انطلاق السوبر – فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصة “إكس”، مقطع فيديو لجماهير الهلال، أثناء ترديدها اسم واحد من أكثر أساطر الساحرة المستديرة منافسة للدون وهو الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

وحدث ذلك الأمر بالتزامن مع دخول الأسطورة البرتغالية وقائد النصر، إلى أرضية ملعب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، من أجل خوض عمليات الإحماء قبل المباراة المرتقبة.

وتلجأ الجماهير الزرقاء إلى قيام بذلك الأمر في كل مباراة تجمع فريقها مع العالمي، من أجل استفزاز صاروخ ماديرا لإفقاده السيطرة على نفسه، وبالتالي يفقد أعصابه خلال اللقاء مثلما حدث في مرات سابقة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا