الارشيف / كرة قدم

كريستيانو رونالدو يعلن تحديه الهلال بتعليق ناري عقب التأهل لنهائي السوبر

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة فريقه المرتقبة أمام غريمه التاريخي نادي الهلال، ضمن منافسات نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وتأهل العالمي إلى المباراة النهائية، بعدما تمكن من الفوز على نظيره التعاون بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب “المحالة” بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات نصف النهائي.

  النصر

وجاءت أهداف الفريق العاصمي عن طريق لاعبه أيمن يحيى سالم، في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة، بينما جاء الهدف الثانى عن طريق أسطورته البرتغالية، فى الدقيقة الـ57.

ومن المقرر أن تقام مباراة الدور النهائي، يوم السبت القادم والموافق 17 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بمدينة أبها، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي “2024-2025”.

على أن تنطلق صافرة البداية، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، والساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أول تعليق من كريستيانو رونالدو عقب التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي

نشر النجم البرتغالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، منشورًا عقب تأهل فريقه إلى المباراة النهائية، لمواجهة الزعيم الأزرق، مرفق بصور من اللقاء، مع عبارة: “نهائي كأس السوبر ها نحن قادمون”، ليعلن بذلك التحدي مبكرًا مع الهلال.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا