الارشيف / كرة قدم

لقطة طريفة من كريستيانو رونالدو بعد تدخل لاعب التعاون على رأس أوتافيو – فيديو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - التقطت أعين الكاميرات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في لقطة طريفة عقب تدخل متهور من أحد لاعبي التعاون مع مواطنه أوتافيو.

وتقام حاليًا مباراة النصر والتعاون، على أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم بمسماه الجديد “كأس الدرعية”.

النصر

ونجح النصر في تسجيل أولى أهداف اللقاء، وأولى أهدافه في شباك التعاون عن طريق لاعبه أيمن يحيى، في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء، بعد أسيست من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الليلة، الزعيم السعودي بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، في المباراة النهائية، بعدما نجح في إقصاء النادي الأهلي، مساء أمس الثلاثاء، عقب الفوز بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي.

لقطة طريفة من كريستيانو رونالدو بعد تدخل لاعب التعاون على رأس أوتافيو - فيديو
احتفال أيمن يحيى عقب تسجيله هدف النصر الأول في شباك التعاون

لقطة طريفة من كريستيانو رونالدو بعد تدخل لاعب التعاون على رأس أوتافيو – فيديو

وعقب تدخل وليد الأحمد، لاعب التعاون على رأس البرتغالي أوتافيو، أبدى صاروخ ماديرا اعتراضه الشديد على لاعب التعاون، ليقوم الدون بعدها بالتوجه إلى الأخير وشرح ما فعله له، الأمر الذي أعتبره البعض تصرف طريف من قائد العالمي.

وشارك صاروخ ماديرا مع النصر، في 65 مباراة بمختلف المسابقات، ساهم خلالهم بـ74 مساهمة، بواقع 58 هدف، كما صنع 16 آخرين لزملائه.

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا