الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يفاجئ مانشستر سيتي بتصريحات نارية!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - فاجئ المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي قبل المباراة التي ستجمع بينهما في دوري أبطال أوروبا.

التقى الميرنجي مع نظيره فريق خيتافي، مساء السبت على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي في المباراة التي إنتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح صاحب الأرض، سجله ماركو أسينسيو.

كارلو أنشيلوتي

أقيمت أحداث اللقاء ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023، والتي أسفر عنها أن الريال أصبح في المركز الثاني من سلم ترتيب جدول الليجا برصيد 71 نقطة.

وفي سياق متصل، يستعد فريق اللوس بلانكوس لخوض لقاء هام أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار لقاء الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهى الذهاب بهدف لمثله.

ريال مدريد - مانشستر سيتي
ريال مدريد – مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تقام أحداث لقاء الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين، على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر، وذلك يوم 17 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

أنشيلوتي يفاجئ مانشستر سيتي بتصريحات نارية!

وصرح أنشيلوتي، قائلًا: “تحسنت الجودة بدخول توني ولوكا وكثافة المباراة الهجومية مع فينيسيوس، إنها سمة مميزة لهؤلاء اللاعبين وهذا الفريق. لقد كانوا جيدين ولهذا السبب وضعتهم في الملعب، أنا أعتقد أن الفريق على مايرام”.

وتابع: “يشتكي جميع المدربين من جدول المباريات. يجب على شخص ما أن يفعل شيئًا ما من أجل المستقبل”.

وأضاف: “يهتم جوارديولا بالجدول الزمني، لكن كان علينا أن نلعب بضغط أقل للراحة استعداداً لمباراة الإياب. نحن ومانشستر سيتي لدينا الكثير من المباريات. بالنسبة لهم كان من الأفضل أن نلعب يوم السبت على أن نلعب يوم الأحد بالطبع”.

أنشيلوتي يفاجئ مانشستر سيتي بتصريحات نارية!
أنشيلوتي يفاجئ مانشستر سيتي بتصريحات نارية!

وأكد: “ركبة كامافينجا مستقرة 100٪، هناك القليل من الألم ولكنه لا شيء، كامافينجا سيستريح غدًا وسيعود للتدريب يوم الإثنين (غدًا يوم استرجاع للأساسيين) سوف يتعافى وجاهز ضد السيتي”.

وبشأن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء أمام مانشستر سيتي، أفاد: “كل شيء واضح (يبتسم)، أنت تلعب بالنار دائمًا في هذه الوظيفة (المدرب). لقد وضعت فريقًا تنافسيًا على أرض الملعب حتى لا يعتقد أحد أننا نعطي الأفضلية للفرق التي تلعب من أجل عدم الهبوط. سنصل إلى دور نصف النهائي يوم الأربعاء والفريق سيكون بأكمله متاحاً”.

وعن اعطاء إيدن هازارد مدة 60 دقيقة فقط للمشاركة، أوضح كارلو: “كانت كافية للاعب الذي لعب قليلاً هذا الموسم، يفتقر إلى الحدة”.

وكشف: “روديجير كان متعبًا ويُريد أن يكون جاهزاً ليوم الأربعاء لأنه سيكون أساسي”.

وعن قرار اعتماده على روديجير أو ميليتاو، واصل حديثه: “سيكون لدي شك لأننا وصلنا بثقة. المحاذاة ليست أهم شيء في هذه المباراة. مهما حدث، لدي مركز أمتلك فيه العديد من العناصر. في العام الماضي ساعدنا خط الدفاع في الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

واستطرد بشأن المدير الفني لفريق خيتافي: “أتمنى له حظًا سعيدًا في نهاية الموسم لأن لديهم تحديًا مهمًا للغاية”.

واختتم عن الإصابات التي تضرب صفوف فريقه: “لدينا طاقم طبي وفيزيائي على مستوى عالٍ جدًا. لدينا لاعبون جادون ومحترفون. لدينا مشاكل حللناها بعمل رائع من الفيزيائيين الذين يعملون كثيرًا مع اللاعبين”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا