الارشيف / كرة قدم

عاجل – برشلونة يتعاقد مع داني أولمو

محمد محمود - ابوظبي - أكدت تقارير صحفية صباح اليوم، أن برشلونة تعاقد مع داني أولمو متوسط ميدان لابيزيج ومنتخب إسبانيا.

ودخل البارسا في مفاوضات جدية مع أولمو مباشرةً عقب نهاية بطولة يورو 2024، بعدما أظهر اللاعب قدراته الفنية العالية خلال مشاركته مع إسبانيا في كأس أمم أوروبا.

داني أولمو

وساهم أولمو في تتويج الماتادور باللقب الرابع في تاريخه، وكان له الكلمة العُليا في العديد من المباريات الحاسمة، واستطاع الفوز بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في اليورو على الرغم من مشاركته أساسيًا في مباراتين فقط بعدما أُصيب بيدري.

وكشفت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية، أن البارسا توصل إلى اتفاق مع أولمو بعقد حتى 2023 مع عرض للابيزيج بقيمة بقيمة 55 مليون يورو مضمونة، إضافات سهلة بقيمة 4 ملايين يورو و إضافات صعبة بقيمة 3 مليون يورو.

برشلونة يتوصل لإتفاق شفهي مع داني أولمو

وبحسب ما نشر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو الخبير بسوق الانتقالات، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق شفهي مع داني أولمو وإدارة لابيزيج بعد المهمة الرئيسية في ألمانيا لديكو المدير الرياضي للبارسا.

وكشف رومانو عن قيمة الصفقة والتي تبلغ 55 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كإضافات، والعقد سيكون مدته 6 مواسم حتى صيف 2023 بعد موافقة أولمو الذي أراد الانتقال لبرشلونة.

وكانت الكاميرات الصحافة الألمانية قد التقطت بعض اللقطات لتواجد ديكو في أحد الفنادق بألمانيا ليعقد جلسة مع أولمو ووالده ووكلائه.

وأكدت التقارير الصحيفة أن ديكو إجتمع اليوم مع آندي بارا وكيل أولمو وديكو مع إدارة لابيزيج للتفاوض على انتقال اللاعب الإسباني إلى البارسا ومحاولة حسم الصفقة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا