الارشيف / كرة قدم

تسريب خطير حول علاقة نجم الهلال بأزمة سعود عبدالحميد مع الإدارة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أزاح مصدر إعلامي، الستار عن تفاصيل جديدة في أزمة الدولي السعودي، سعود عبدالحميد مع إدارة نادي الهلال السعودي، وذلك على هامش رغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب السعودي البالغ من العمر 25 عامًا، مع الفريق الأزرق العاصمي، في 30 يونيو من عام 2025، كما أن القيمة التسويقية للظهير الأيمن، تبلغ 4 مليون يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

الهلال

وشهدت الأونة الأخيرة، العديد من الأنباء التي تفيد برغبة نجم الأزرق السعودي في الرحيل عن الدوري السعودي كليًا، وخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، وذلك بعد الاهتمام بضمه.

راتب نجم الهلال السبب وراء أزمة سعود عبدالحميد مع الإدارة

كشف الإعلامي الرياضي، عبد العزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن تفاصيل جديدة في أزمة عبدالحميد مع الزعيم، ولكنه تجنب ذكر الأول.

وكتب العصيمي في تغريدته: “اللاعب القضية | – لا يوجد حاليا أي عرض خارجي له ولم يطلب أحد منه الخروج. – اللاعب يتقاضى مبلغ متوسط بينما زميله بالطرف الأخر والأقل عطاء يتقاضى ضعف مبلغه”.

تسريب خطير حول علاقة نجم الهلال بأزمة سعود عبدالحميد مع الإدارة
سعود عبدالحميد

وواصل: “وهذا الموضوع مزعج وطالب على الأقل بالاهتمام به. – اللاعب يعد الأن الأميز وطالب لتجديد العقد رقم كبير لا يقل عن غيره من زملائه وينتظر الرد من ناديه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا