الارشيف / كرة قدم

مفاجأة سارة من مدرب الأهلي لـ لاعبي الراقي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن إحدى قرارات الألماني الشاب ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، وذلك للاعبي الفريق، على هامش معسره التحضيري للموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وتخوض كتيبة الراقي حاليًا، بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، معسكرها الخارجي في النمسا، من أجل التحضير الجيد لمنافسات الموسم القادم، حيث يشارك الأهلي في: (دوري روشن للمحترفين، النخبة الآسيوية، كأس الملك والسوبر السعودي).

 الأهلي السعودي 

ومن المقرر أن تعود كتيبة قلعة الكؤوس إلى المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء القادم، عقب خوض آخر مبارياته الودية أمام نظيره جراتزر النمساوي، في مدينة سالفلدن.

ليستعد بعدها الراقي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره الهلال، يوم 13 أغسطس الجاري، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

مدرب الأهلي يقرر منح اللاعبين راحة من التدريبات

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المدرب الألماني الشاب، ماتياس يايسله، قرر منح لاعبي الراقي راحة من التدريب المسائي اليوم.

الأهلي السعودي
الراقي

وجاء ذلك القرار، من أجل تجنب تعرض اللاعبين إلى الإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الأيام الماضية، ليكتفي بالتدريب الصباحي الذي أجراه لاعبي قلعة الكؤوس صباح اليوم الأحد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا