الارشيف / كرة قدم

موعد انضمام لابورت لمعسكر النصر وموقفه من مواجهة ألميريا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موعد انضمام الدولي الإسباني، إيميريك لابورت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إلى معسكر العالمي التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد الجديد “2024-2025”.

وانضم النجم الإسباني البالغ من العمر 30 عامًا، إلى صفوف أصفر الرياض، في صيف عام 2023، قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 27.5 مليون يورو.

إيمريك لابورت 

وخلال الموسم الماضي، شارك المدافع الإسباني، مع النصر السعودي، في 37 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل أربعة أهداف، فيما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

لابورت ينضم لمعسكر النصر يوم الثلاثاء

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نجم منتخب إسبانيا من المقرر أن ينضم لمعسكر ‎النصر التحضيري، يوم الثلاثاء القادم، على أن يجري بعدها اللاعب فور وصوله اختبارات لياقة، وذلك لتحديد إمكانية مُشاركته في مُباراة ألميريا يوم الخميس.

ومن المقرر أن تواجه كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، نادي ألميريا يوم الخميس القادم، في ثاني مبارياته الودية في معسكر إسبانيا، على هامش استعداد الفريقين لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

النصر
النصر

وفي سياق متصل، ذكرت العديد من التقارير الصحفية عن تلقى مدافع العالمي عرضًا من جانب العملاق الإسباني ريال مدريد، وذلك من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن يرغب الميرنجي في الحصول على خدماته بدون أي عروض مالية، في حين أن هذا الأمر مرفوض من جانب الإدارة النصراوية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا