الارشيف / كرة قدم

بعد رفضه العرض.. تحرك عاجل من الهلال لضم بديل فيتور روكي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - بدأت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تحركها السريع من أجل التعاقد مع بديل النجم البرازيلي فيتور روكي، لاعب برشلونة، وذلك بعدما رفض عرض الزعيم الأزرق بالانتقال إلى صفوفه.

ومنذ بداية الميركاتو الحالي، حاولت إدارة الزعيم السعودي التعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي، لاعب البارسا، حيث قدم له عرض ثاني خلال اليومين الماضيين، وذلك بعدما رفض العرض الأول.

 الهلال 

الهلال يستهدف التعاقد مع لاعب أستون فيلا

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن إدارة الفريق السعودي ترغب في الظفر بتوقيع جون دوران، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الزعيم من خلال هذه الصفقة، إلى تعويض فيتور روكي والذي لم ينجح في إقناعه بقبول عرضه، حيث يرفض الأخير ترك الملاعب الأوروبية وكذلك الفريق الكتالوني والذهاب إلى الدوري السعودي.

الهلال السعودي
الزعيم الأزرق 

وكانت محاولات الزعيم لضم روكي، ترجع إلى سعيه وراء ضم أحد الأجانب من مواليد 2003 فيما أقل، من خلال التمويل من الداعمين الهلاليين، واستجابة لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص قوائم الفرق إلى 25 لاعب فضلًا عن 30.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا