الارشيف / كرة قدم

خبر صادم لـ الهلال خلال الميركاتو الصيفي الحالي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خبرًا صادمًا، وذلك بشأن أحد الفقات السوبر التي كان يسعى لضمها منذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي.

وحاول الزعيم الأزرق خلال الأونة الأخيرة، التعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي، لاعب البارسا، حيق قدم له عرض ثاني بعدما رفض العرض الأول.

الهلال

وتأتي رغبة الإدارة الهلالية في ضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 19 عامًا، لكي يصبح أحد اللاعبين الأجانب، من مواليد 2003 فما بعد، بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص قوائم الفرق إلى 25 لاعب.

صدمة لـ الهلال .. فيتور روكي يرفض عرض الزعيم الثاني

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي فابريزو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن النجم البرازيلي تلقى عرضًا جديدًا من الزعيم، خلال الـ48 ساعة الماضية.

وأشار، إلى أن هذا يعد العرض الثاني وذلك بعدما رفض العرض الأول، حيث أكد النجم البرازيلي عن رفقه التام للعرض السعودي، قائلًا: “لا للعرض الذي أرسله الهلال”.

فيتور روكي
فيتور روكي

وبالرغم من ترحيب الإدارة الكتالونية بالعرض السعودي، إلا أن رغبة اللاعب تبقى المسيطرة حيث يرغب في إعطاءه الفرصة لإثبات نفسه للمدرب هانز فليك، وذلك خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يثق في قدرته على إقناعه بمهاراته.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا