الارشيف / كرة قدم

موعد مباراة الهلال ضد أودينيزي الودية 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لخوض مباراة ودية أخيرة أمام نظيره أودينيزي الإيطالي، على هامش معسكره التحضيري والذي تحتضنه النمسا، استعدادًا للموسم الكروي الجديد “2024-2025.

ومنذ بداية معسكر الموج الأزرق، خاضت كتيبة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس 5 مباريات ودية، نجح خلالها في تحقيق الفوز على فينير نيوشتات بنتيجة(6-0)، والعربي القطري بنتيجة (2-0)، وكومو الإيطالي بنتيجة (1-0)، والدحيل القطري بنتيجة (2-1)، بينما خسر لقاء وحيد أمام صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة (1-2).

الهلال

ومن المقرر أن يعود الزعيم الأزرق، إلى العاصمة السعودية الرياض عقب مباراة أودينيزي، حيث سيواصل بعدها استعداداته لأولى مبارياته في الموسم الجديد، والتي يواجه خلالها نظيره الأهلي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة أودينيزي الإيطالي

من المتوقع أن يدخل الزعيم السعودي مباراته الودية، مساء الغد بتشكيل مكون من:

– في حراسة المرمى: ياسين بونو.

– في خط الدفاع: رينان لودي – حسان تمبكتي – خليفة الدوسري – حمد اليامي.

– في خط الوسط : محمد كنو – ناصر الدوسري.

– في خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش – عبدالله الحمدان.

الهلال السعودي
الزعيم

موعد مباراة الهلال ضد أودينيزي الودية 2024

من المقرر أن تقام مباراة الزعيم الأزرق الودية، أمام نظيره أودينيزي الودية، مساء غدٍ السبت، الموافق 3 أغسطس الجاري، والتي تستضيفها أرضية ملعب باد كلينكيرشهايم سبورت آرينا.

على أن تبدأ أحداث اللقاء المنتظر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا