الارشيف / كرة قدم

موعد إعلان برشلونة التعاقد مع داني أولمو

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن موعد إعلان برشلونة التعاقد مع داني أولمو متوسط ميدان لابيزيج ومنتخب إسبانيا.

ويصب البارسا كامل تركيزه الآن على صفقة التعاقد مع أولمو، بعدما أصبح قدوم نيكو ويليامز مسألة مُعقدة، ويسعى لحسمها في أسرع وقت ممكن.

داني أولمو

ونجح أولمو في خطف أنظار العديد من الأندية الكبرى وليس برشلونة فقط، بأدائه المميز الذي ظهر به خلال مشاركته مع إسبانيا في بطولة يورو 2024.

وعلى الرغم من أنه كان يشارك بديلًا إلا أنه استطاع أحداث الفارق في تشكيل الماتادور، وتمكن من تعويض غياب بيدري في الدور النصف نهائي والنهائي بعدما أُصيب نجم البارسا أمام ألمانيا في دور ربع النهائي.

الموعد المحتمل لإعلان برشلونة التعاقد مع داني أولمو

وبحسب ما نشر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو الخبير بسوق الانتقالات، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق مع داني أولمو بشأن العقد حتى يونيو 2030 وارسل عرضًا رسميًا جديدًا.

وكشف تفاصيل العرض الجديد والذي جاء بقيمة 55 مليون يورو مضمونة، إضافات سهلة بقيمة 4 ملايين يورو و إضافات صعبة بقيمة 3 مليون يورو، وأكد أن اللاعب وافق على عقد مدته ستة سنوات وهو يعطي الأولوية للبارسا.

فيما أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنه ليس من المستبعد إنهاء العملية في جولة أمريكا، ويتواجد البارسا الآن في الولايات المتحدة الأمريكية، يخوض معسكرًا تحضيريًا لموسم 2024/2025، ويستعد لمواجهة نظيره ريال مدريد وديًا صباح الأحد المقبل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا