الارشيف / كرة قدم

بعد ضغط الجماهير.. النصر يصارع الهلال على ضم نجم برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثارت تصريحات المدرب البرتغالي لويس كاسترو، غضب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والتي تحدث خلالها عن عدم قيام العالمي بأي صفقات كبرى هذا الصيف، مشيرًا إلى أنه سيكتفى بلاعب أو اثنين من مواليد 2003.

وطالبت جماهير الفريق الأصفر، بضرورة التحرك خلال الصيف الحالي وضم لاعبين ذو كفاءة عالية، من أجل مساعدة الأصفر خلال الموسم القادم على المنافسة على مختلف البطولات، والوصول إلى منصات التتويج.

النصر السعودي

النصر يزاحم الهلال على ضم رافينيا

كشفت تقارير صحفية، عن دخول العالمي، في منافسة قوية مع غريمه التاريخي نادي الهلال، في سباق التعاقد مع البرازيلي رافينيا، لاعب برشلونة الإسباني، خلال الصيف الحالي.

وأشارت، إلى أن بعد ضغط الجمامير تقرر منح الفريق الأصفر، صفقة واحدة كبرى هذا الصيف، ومرجح بنسبة كبيرة أن يكون البرازيلي رافينيا.

رافينيا - برشلونة
رافينيا – برشلونة

وأوضحت، أن الفريق الأصفر سيدخل المفاوضات بقوة، حيث يرصد عرض 100 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات البرازيلي، وقطع الطريق على أي نادي أخر، وذلك من أجل تدعيم جهة الجناح الأيمن للفريق، في ظل غياب أي لاعب قادر على شغل هذا المركز.

وعلى الجانب الآخر، تحاول إدارة الأزرق العاصمي ضم الظهير البرازيلي هذا الصيف، ولن تفرط في الأمر بسهولة لأصفر الرياض، الأمر الذي سيشعل الصراع بينهما.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا