الارشيف / كرة قدم

حضور طاغٍ لـ كريستيانو رونالدو في أولمبياد باريس 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يغيب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن التواجد معنويًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

ونجحت العاصمة الفرنسية في الحصول على حق استضافة الألعاب الأولمبية الدولية، وذلك خلال دورتها الـ131، وذلك بعد 100 عام من استضافتها آخر مرة وذلك في عام 1924، كما أنها انطلقت في 24 يوليو الجاري، على أن تنتهي في يوم 11 أغسطس 2024.

النصر السعودي

احتفال كريستيانو رونالدو الأشهر في أولمبياد باريس 2024

يعتبر احتفال صاروخ ماديرا هو الاحتفال الأكثر شيوعًا حول العالم، وبين مختلف الرياضيين، ليس فقط على مستوى كرة القدم، أو أنه مختص بفئات عمرية معينة، ولكنها للجميع، ليتجاوز بذلك الدون كل الحدود الممكنة.

وشهدت دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، إحياء احتفال قائد المنتخب البرتغالي الشهير، وذلك بعدما قام يوجي نيشيدا، لاعب منتخب اليابان للكرة الطائرة، بالاحتفال على طريقة الدون الشهيرة، بعدما أطلق إرسالًا ساحقًا في مواجهة ألمانيا بأولمبياد باريس، أمس السبت.

كريستيانو رونالدو يُحطم رقم مارادنا القياسي بعد أهدافه مع النصر
كريستيانو رونالدو

وليس هذه فحسب، ولكن قام المصري محمد السيد، أيضًا بالاحتفال على طريقة نجم أصفر الرياض السعودي، وذلك خلال مشاركته في منافسات سلاح المبارزة اليوم الأحد، بعدما فاز على الكولومبي جون إديسون (15-7)، ليتأهل إلى ثمن النهائي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا