الارشيف / كرة قدم

رسميًا.. الهلال يجدد عقد نجمه لمدة 3 سنوات

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية سعودية، مساء اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تجديد نادي الهلال عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم رياضية قادمة.

ومنذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، حددت إدارة الزعيم السعودي أهدافها الصيفية سواء على مستوى التعاقدات الخارجية، أو أسماء لاعبيها الراحلين هذا الصيف، وشلك من أجل إفساح المجال لآخرين.

الهلال

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما مضى عن تقليص قوائم الفرق السعودية خلال الموسم الكروي الجديد إلى 25 لاعبًا، عوضًا عن 30 لاعبًا في السابق، الأمر الذي لقى رفضًا كبيرة من جانب الأندية المختلفة، ولكن لم يُجدي ذلك نفعًا، حيث تم تطبيقه للعمل به بدايةً من الموسم القادم.

ونص القرار أيضًا، على أن يكون من بين الـ25 لاعبًا، 10 فقط أجانب، أما الـ15 الآخريين، فيكونوا من اللاعبين المحليين الحامليّن للجنسية السعودية، الأمر الذي دفع الأندية إلى إعادة حساباتها من جديد.

الهلال يجدد عقد سعود عبدالحميد لـ3 مواسم

‏‎وبحسب ما نشرته صحيفة “عكاظ“، فإن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، جددت عقد الدولي السعودي، سعود عبدالحميد، ليظل رفقة الفريق خلال الموسم القادم.

رسميًا.. الهلال يجدد عقد نجمه لمدة 3 سنوات
سعود عبدالحميد

وأضافت، أن العقد الجديد تم توقيعه لمدة 3 سنوات كروية قادمة، بالإضافة إلى ذلك فإن العقد الجديد يحتوي على مميزات جديدة تفوق عقده السابق، وذلك من أجل إرضاء اللاعب، وغلق الباب نهائيًا في وجه العروض الأوروبية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا