الارشيف / كرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو الودية 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يبحث الكثير من عشاق العالمي السعودي، عن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد نظيره بورتو الودية، أو كيفية مشاهدتها على أي حال، على هامش تواجد الكتيبة الصفراء في معسكر البرتغال، استعدادًا للموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وتسعى كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، إلى الفوز بمباراة الليلة، وذلك من أجل التأهب نفسيًا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد، وبجانب طمأنة الجماهير النصراوية على فريقها، والتي ترغب في وصوله إلى منصات التتويج هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو الودية 2024

وافتتح العالمي معسكره الأوروبي، بمواجهة نظيره لوليتانو والذي تعادل معه إيجابيًا بهدف لكل منهما، ثم خاض مباراته الثانية أمام ماريتيمو والتي نجح في الفوز بها بهدف نظيف، بينما تعادل إيجابيًا مع فارينزي بهدف لكل منهما، وخسر مباراته الأخيرة أمام بورتيمونينسي، بهدف دون رد.

موعد مباراة النصر ضد بورتو الودية 2024

يستعد أصفر العاصمة السعودية الرياض لخوض مواجهة هامة له معنويًا أمام نظيره بورتو، مساء اليوم الأحد الموافق 28 يوليو الجاري، والتي ستقام على أرضية ملعب دراجاو.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

النصر
العالمي

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو الودية 2024

في ظل بحث جماهير أصفر الرياض عن قناة لمشاهدة لقاء فريقها الليلة أمام نظيره بورتو، فإنه للأسف لم تتمكن أي قناة فضائية من الحصول على حقوق بث إذاعة المباراة تلفزيونيًا، وهكذا فإن الطريقة الوحيدة لمشاهدة اللقاء المرتقب، سيكون عبر الإنترنت.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا