الارشيف / كرة قدم

على غرار كيليان مبابي.. إندريك يوجه رسالة لـ كريستيانو رونالدو عقب إنضمامه إلى ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - أعلن مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، عن إتمام صفقته الثانية بالتعاقد مع البرازيلي إندريك فيليبي.

فلورنتينو بيريز

الجدير بالذكر أن النادي الملكي أبرم أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي حتى عام 2029.

بينما انضم صاحب الـ18 عامًا، قادمًا من صفوف فريق بالميراس، في عام 2022 لكن لم يتم تسجيله رسميًا إلا بعد إتمامه السن القانوني.

طالع ايضًا| كيليان مبابي يكشف دور كريستيانو رونالدو في الانتقال إلى ريال مدريد.. ويوجه له رسالة مثيرة

تعليق مثير من إندريك عقب إنتقاله إلى ريال مدريد

قدم الميرنجي لاعبه الجديد في حفل ضخم بملعب سانتياجو برنابيو، والذي شهد حضور عدد ضخم من الجماهير، لتنهمر دموع البرازيلي فرحًا.

تحدث نجم السامبا خلال الحفل، قائلًا: “أنا سعيد جدًا، لقد تحدثت بالفعل في الملعب، وجودي في هذه المدينة وفي هذا الفريق، يجعلني أشكر الله كثيرًا”.

وتابع: “بكائي؟ لم يكن ذلك ضمن خططي، لكنه حلم حياتي وتحقق، كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى ولهذا السبب أصبحت من مشجعي ريال مدريد، اللعب لهذا النادي مثير للإعجاب، وآمل أن نتمكن من تحقيق النجاح سويًا وكتابة قصة عظيمة”.

إندريك - ريال مدريد
إندريك – ريال مدريد

واستكمل: “أنا سعيد وممتن لرؤية عائلتي سعيدة، ورأيت دموع والديّ، أنا ممتن لهما لأنهما مفاتيح حياتي، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فأنا لست هنا”.

وأفاد: “أنا أحب ريال مدريد، وأريد الاستمرار هنا ولا أفكر في الإعارة، عندما بدأت المفاوضات، أردت الانضمام إلى الفريق وصناعة التاريخ والاعتزال هنا”.

بكاء إندريك خلال حفل تقديمه لاعبًا لـ ريال مدريد

وأوضح: “لا أشعر بالخوف في ريال مدريد، إذا أعطاني الله هذه المسؤولية فذلك لأنه يعلم أنني أستطيع أن أكون هنا، وعندما رأيت الملعب ممتلئًا، اعتقدت أن الأمر جنونيًا، لقد استقبلوني جيدًا، وملعب كامل مثل سانتياجو بيرنابيو يهتف باسمي، فهذا أمر استثنائي”.

وأردف: “لا أستطيع التفكير في وقت اللعب الآن، سأتعلم الكثير من اللاعبين، أريد التعلم ومساعدة ريال مدريد، كل شيء سيكون على ما يرام، مع مرور الوقت”.

واختتم: “المقارنة مع فينيسيوس؟ أعتقد أن كل شخص لديه حياته الخاصة وطريقته، المهم أن تكون في ريال مدريد، أريد الفوز بالألقاب، وليس لدي سقف لطموحي هنا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا