الارشيف / كرة قدم

نجم البرازيل يكشف أفضلية نيمار الكبيرة مقارنة بـ ميسى!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أطلق أحد نجوم منتخب البرازيل، تصريحات نارية تحدث خلالها عن قدرة مواطنه نيمار دا سيلفا، نجم الهلال، في تحمل الضغوطات الكبيرة والتي يتفوق فيها على الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعدما قارنهما ببعض.

وانضم دا سيلفا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في صيف عام 2023، قادمًا من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو.

الهلال – نيمار دا سيلفا

ويغيب الساحر البرازيلي عن المشاركة مع الزعيم، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، حيث تعرض لها خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده خلال شهر أكتوبر الماضي.

نيمار يتفوق على ميسي في تحمل الضغوط النفسية

صرح تياجو سيلفا، لاعب فلومينينسي، خلال حديثه لشبكة “TNT Sports”، قائلًا: “”إذا نظرت إلى نيمار من الملعب، ستجد أن كل ما يفعله، هو أنه يجعل الأمر يبدو بسيطًا للغاية على جميع زملائه”.

وواصل: “من الصعب جدًا القيام بكل ما يفعله دا سيلفا، لا يوجد لاعب في العالم لديه هذه القدرة ولا يمتلك أحد الخصائص والجودة التي يتمتع بها. إنه قوي جدًا من الناحية الذهنية”.

ليونيل ميسي - منتخب الأرجنتين - كوبا أمريكا 2024
ليونيل ميسي

وأتم حديثه عن نجم الزعيم السعودي، قائلًا: “لقد رأيت مقابلة مع ميسي. لو واجه ليو كل الانتقادات التي واجهها دا سيلفا طوال مسيرته، لكان قد اعتزال”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا