الارشيف / كرة قدم

محاولة جديدة من برشلونة لإقناع نجمها بقبول عرض الهلال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا تزال إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تحاول جاهدة إقناع أحد نجومها بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأونة الأخيرة، وجود اهتمام من جانب إدارة نادي الهلال للتعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي، نجم البارسا، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وقدمت إدارة الأزرق السعودي عرضًا لنظيرتها في الفريق الإسباني، للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي إلا أن أنه يرفض فكرة الخروج من البارسا، خلال الفترة الحالية.

برشلونة

برشلونة تحاول إقناع فيتور روكي بالانتقال إلى الهلال

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن الاتجاه داخل الفريق الكتالوني في الوقت الحالي، هو بيع البرازيلي فيتور روكي، خلال الصيف الحالي.

ويأتي ذلك الأمر، بسبب رغبتها في إفساح المجال من أجل تسجيل صفقات جديدة، ما يجعل من عرض الهلال فرصة مناسبة للغاية.

وتحاول الإدارة الكتالونية إقناع نجمها بالخروج هذا الصيف، إلا أنه لا يفضل ذلك الأمر، ما يجعل من فكرة إعارته إلى الهلال مع خيار شراء إلزامي في نهاية مدة الإعارة، أقرب ما قد يحدث لإرضاء جميع الأطراف.

فيتور روكي
فيتور روكي

وذكرت الصحيفة، أن الزعيم الأزرق قدم عرضًا بالفعل للبارسا، من أجل استعارتة فيتور روكي، ولكن ترغب برشلونة في بيعه بصورة نهائية هذا الصيف، وبمبلغ لا يقل عن 30 مليون يورو.

وتابعت، إلى أن رفض روكي لكل هذه الاقتراحات يعيق مخططات الفريق الإسباني، ويرغب اللاعب البرازيلي في استغلال فترة تواجده في جولة الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إقناع هانز فليك، مدرب البلوجرانا، بأنه يمكن أن يكون له مكان في الفريق بالموسم القادم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا