الارشيف / كرة قدم

بعد فشل برشلونة.. الأهلي يضغط على مانشستر سيتي لضم نجمه

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تضغط إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، على نظيرتها في مانشستر سيتي من أجل إقناعها بضم أحد نجومها، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما فشلت برشلونة في ذلك.

ويسعى الراقي إلى تلبية احتياجاته خلال الصيف الحالي، من خلال إبرام تعاقدات صيفية جيدة، وذلك من أجل الاستعداد الجيد للموسم الكروي الجديد والوصول إلى منصات التتويج.

الأهلي السعودي

الأهلي يقترب من التعاقد مع جواو كانسيلو

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة الراقي دخلت في سباق التعاقد مع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، نجم مانشستر سيتي، والذي يعد أحد الأهداف لدى الفريق الكتالوني.

وترغب إدارة السيتي في السماح لنجمها بالرحيل مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير، حيث لا يقل عن 20 مليون يورو، وهو الأمر الذي لن تقدر عليه برشلونة، كما أنها فشلت في محاولة إقناع الفريق الإنجليزي بتخفيض المبلغ.

شجع ذلك الأمر، الراقي على التدخل وثقته بأنه قادر على ضم اللاعب لصفوفه، خاصة وأنه خرج من حسابات المدير الفني بيب جوارديولا، خلال الموسم الكروي القادم.

برشلونة - جواو كانسيلو
برشلونة – جواو كانسيلو

ويرغب كانسيلو في الانتقال إلى صفوف برشلونة، ولكن مع عدم قدرة البارسا على شراءه بصورة نهائية، وبجانب رغبة مانشستر سيتي في بيعه وليس إعارته، فلم يعد أمام خيارات سوى قبول العرض السعودي.

وبجانب الراقي، فإن هناك مفاوضات أيضًا من جانب نادي الاتفاق السعودي لضم اللاعب، حيث يضغط هو الآخر على الإدارة الإنجليزية من أجل ما تبقى من عقد كانسيلو، والذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2027.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا