الارشيف / كرة قدم

مطالب برشلونة المادية للسماح لـ فيتور روكي الانتقال إلى الهلال

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية حجم المطالب المادية التي يطلبها برشلونة من أجل السماح للمهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي الرحيل لنادي الهلال السعودي.

وكان الهلال قد أبدى رغبته في التعاقد مع الموهبة البرازيلية، لكن اللاعب مازال حتى الآن يُفضل الاستمرار في أوروبا في ظل امتلاكه بعض العروض من داخل قارة السيدة العجوز.

وبحسب ما ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو الخبير بسوق الانتقالات فإن مسؤولو إدارة الهلال تواصلوا مع برشلونة من أجل فيتور روكي، وأن النادي الكتالوني منفتح على البيع إذا لم يتعارض ذلك مع رغبة اللاعب.

برشلونة يطلب 40 مليون للتخلي عن فيتور روكي للهلال

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يريد الحصول على ملبغ أكبر من 40 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات فيتور روكي للهلال.

وأفادت الصحيفة أن الزعيم يعطي الأولوية للإعارة مع خيار البيع إلالزامي، لكن البارسا يرغب في البيع بشكل نهائي ولكن يبقى القرار في يد روكي.

فيتور روكي

وكان روكي قد إنضم إلى النادي الكتالوني في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، لكنه لم يستطع إقناع تشافي هيرنانديز ولم يخطى على فرصة كبيرة تحت قيادته.

ماذا قدم قدم داني أولمو مع برشلونة في موسم 2023/2024؟

إنضم روكي إلى البارسا في منتصف الموسم المنصرم، وخلاله شارك في 16 مباراة بجميع المسابقات سجل هدفين ولم يقدم أي تمريرة حاسمة لزملاؤه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا