الارشيف / كرة قدم

برشلونة يفسد على بايرن ميونخ صفقة نجم إسبانيا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية أن برشلونة أفسد على بايرن ميونخ صفقة التعاقد مع نجم إسبانيا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويدخل البارسا الميركاتو الصيفي هذا بقوة بعدما اقترب من حل أزمة اللعب المالي النظيف والعودة إلى قاعدة 1/1 والذي افتقدها في مواسمه الأخيرة.

البارسا

ويسعى البلوجرانا في الوقت الحالي إلى التعاقد مع ثنائي منتخب إسبانيا نيكو ويليامز جناح أتليتك بلباو وداني أولمو متوسط ميدان لابيزيج، ويحظى اللاعبان باهتمام كبيرة من عدة أندية أخرى لكنهم يُفضلوا خيار برشلونة.

برشلونة يفسد على بايرن ميونخ صفقة داني أولمو

وبحسب ما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن داني أولمو كان قريبًا جدًا من بايرن ميونخ الذي كان على استعداد لدفع شرطه الجزائي، ولكن ظهور برشلونة دفع اللاعب لإيقاف عملية انتقاله إلى البافاري.

وأكدت أن اللاعب يُفضّل برشلونة، وإذا لم ينتقل إلى البارسا لأي سبب من الأسباب فإن بايرن هو الأقرب للحصول على خدماته.

داني أولمو
داني أولمو

والجدير بالذكر تداولت في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بأن مانشستر سيتي تقدم بعرض للاعب، ولكنها كانت مجرد شائعات لا أي أساس لها من الصحة.

ماذا قدم داني أولمو في موسم 2023/2024؟

شارك أولمو مع لابيزيج خلال الموسم المنصرم في 26 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع مثلهم، بينما شارك مع إسبانيا في جميع المباريات ببطولة يورو 2024، 5 مباريات بديلًا ومباراتين أساسيًا سجل 3 أهداف وصنع مثلهم وحصل على جائزة هداف البطولة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا