الارشيف / كرة قدم

قرار مثير من برشلونة عقب عرض باريس سان جيرمان لضم نيكو ويليامز

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن برشلونة اتخذ قرار مثير نحو صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو والذي يرغب الفريق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث البرسا عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو الأمر الذي بشأنه أن يعلي من شأن النادي الكتالوني الذي يرغب في زيادة قوته فيما هو قادم وان يكون قادر على المنافسة بشكل أكبر في الموسم المقبل على عكس ما مر به الموسم الماضي.

نيكو ويليامز

ودخل باريس سان جيرمان في مفاوضات مع نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو ويمنح اللاعب أولوية إلى النادي الكتالوني حتى الآن ولن كل شئ في فترة الانتقالات الصيفية يكون قابل للتغير.

برشلونة يرفض رفع عرضه إلى نيكو ويليامز

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن برشلونة لن يقوم برفع عرضه الذي قدمه إلى نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو الاسباني ، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نيكو ويليامز - برشلونة
نيكو ويليامز

واضاف التقرير: ويأتي هذا بالرغم من دخول باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات مع هدف البرسا من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا