الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح يعيد الأمل لـ الاتحاد بعد قرار رحيله عن ليفربول

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب الدولي المصري، محمد صلاح، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال الفترة القادمة.

وكثيرًا ما ارتبط اسم الدولي المصري بالانتقال إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، خاصة مع اهتمام ناديي الهلال والاتحاد بضمه، لكن تمسك ليفربول بنجمها أفشل المفاوضات في كل مرة.

وانضم مو إلى صفوف الريدز، في صيف عام 2017، قادمًا من نادي العاصمة الإيطالي روما، موقعها على عقد كانت مدته وقتها خمس سنوات مقابل 34 مليون جنيه إسترليني “أي ما يعادل 39 مليون يورو”.

ليفربول

ومنذ ذلك الوقت، شارك الفريق المصري رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في 349 مباراة رسمية، نجح خلالهم في تسجيل211 هدفًا، فيما صنع لزملائه 89 هدفًا.

محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول والسعودية الوجهة الأقرب

فجرت صحيفة “ليفربول إيكو”، مفاجأة صادمة لمحبي الريدز، وذلك عقب إعلانها عن اقتراب رحيل نجم منتخب مصر، عن صفوف الفريق الإنجليزي، حيث ذكرت أن ذلك الأمر بات قريبًا جدًا.

ويمتلك النجم المصري عقدًا مع العملاق الإنجليزي من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2025، الأمر الذي حرك الأندية السعودية كثيرًا لضمه لكن لم ينجح الأمر حتى الآن، ولكن بعد أنباء رحيله فإنه بذلك يعيد الأمل من جديد أمام الفرق السعودية.

صلاح - اتحاد جدة
محمد صلاح

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الفريق الإنجليزي بدأت بالفعل عملية بحثها عن بديل الفرعون المصري، الأمر الذي يقربه من اكمال باقي مسيرته في المملكة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا