الارشيف / كرة قدم

برشلونة يعلن إصابة نجم الفريق وغيابه عن الجولة أمريكا التحضيرية لموسم 2024/2025

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - اعلن فريق برشلونة الإسباني عن غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم  عن الجولة أمريكا التحضيرية لموسم 2024/2025

يستعد النادي الكتالوني لمنافسات الموسم المقبل، إذ يخوض الفريق جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن خطة الاستعدادات للموسم المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة التحضيرية لموسم 2024/2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، في نهاية شهر يوليو وتستمر حتى الأيام الأولى من أغسطس.

ويشارك في مباريات الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، مجموعة من كبار أندية أوروبا وهم، ريال مدريد، وبـرشلونـة، ومانشستر سيتي، وميلان، وتشيلسي.

انسو فاتي – برشلونة

برشلونة يعلن إصابة انسو فاتي

أعلن النادي الكتالوني عن إصابة لاعبه أنسو فاتي في القدم خلال حصة تدريبية، اليوم الأربعاء.

وقال البارسا في بيان رسمي: “سيخضع اللاعب لفحوصات طبية في برشلونة لتحديد حجم الإصابة. موعد عودته للملاعب سيتحدد خلال فترة التعافي”.

انسو فاتي برشلونة
انسو فاتي برشلونة

ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية أن إصابة فاتي تعني أنه لن يسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض الجولة الإعدادية للموسم الجديد.

الجدير بالذكر وعاد أنسو فاتي لصفوف البلوجرانا، هذا الصيف، بعد انتهاء إعارته لبرايتون، وظهر بمستوى مميز في بداية فترة الإعداد تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

وتعد الإصابات السبب الأساسي، في رحيل فاتي عن النادي الكتالوني الموسم الماضي، حيث تعرض لأكثر من إصابة متتالية أبعدته عن مستواه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا