الارشيف / كرة قدم

خسارة كبيرة.. نجم ريال مدريد يُحبط الأندية السعودية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أحبط أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الأندية السعودية عقب حسمه قراره من العروض المقدمة إليه لضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانطلق الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، يوم 18 يوليو الجاري، على أن ينتهي في اليوم الثاني من شهر سبتمبر من العام الجاري، ولذلك ترغب أندية روشن في الاستفادة منه بأقصى درجة ممكنة.

 ريال مدريد

نجم ريال مدريد يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، عن وجود اهتمام من جانب الأندية السعودية بالنجم الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر نادي ريال مدريد، والذي تلقى عرضًا مغريًا لا يمكن مقاومته.

وأضافت الصحيفة، إلى أن النجم الفرنسي حسم قراراه برفض العرض السعودي، بالرغم من أنه ضخم للغاية، حيث يفضل الاستمرار رفقة الميرنجي، والذي يقترب حاليًا من التجديد معه، خاصة وأنه يحظى بحب واحترام كبير داخل غرفة الملابس.

اندية الدوري السعودي تلاحق نجم وست هام يونايتد الإنجليزي
 الدوري السعودي 

وتابعت، أن إدارة فلورنتينو بيريز فتح باب التجديد مع الظهير الفرنسي، والذي من المقرر أن ينتهي عقده في 30 يونيو من عام 2025، وترغب الإدارة ضمان استمراره لسنواتٍ عديدة أخرى.

ونوهت الصحيفة، على أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يفضل استمرار فيرلاند ميندي تحت تدريبه، حيث وصفه بالظهير الدفاعي الأفضل في العالم، ما يعني أن ليس هناك أمل بشأن انضمام لدوري المحترفين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا