الارشيف / كرة قدم

تاليسكا يهدد وضع كريستيانو رونالدو داخل النصر خلال الموسم القادم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يهدد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، وضع زميله في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وتخوض كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاستىو، معسكرها الإعدادي الخاص بالموسم الكروي الجديد، والذي يقام في البرتغال، والذي يسعى خلاله للعودة إلى منصات التتويج.

النصر السعودي

ومن المقرر أن يخوض النصر خلال معسكره التدريبي 6 مباريات ودية، نفذ منها ثلاثة ولا يزال متبقى له مثلهم، ومن المقرر أن يواجه نظيره بروتيموفينسي البرتغالي، يوم 24 يوليو الجاري.

تاليسكا يهدد وضع كريستيانو رونالدو داخل النصر خلال الموسم القادم

لم يوفق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، خلال مشوار منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي وقع على أثرها في مصيدة الانتقادات بسبب تراجع مستواه.

وكان جزء من الهجوم على الدون، بسبب إصراره خلال البطولة على تنفيذ كافة الضربات الثابتة التي تحصلت عليها البرتغالي، لكنه لم يوفق في أيٍ منها، ما جعل محور حديث القنوات الأوروبية.

تاليسكا يهدد وضع كريستيانو رونالدو داخل النصر خلال الموسم القادم
أندرسون تاليسكا

وعلى الجانب الآخر، نجح النجم البرازيلي أندرسون في تنفيذ كافة الضربات الثابتة التي أقدم عليها بشكل صحيح، الأمر الذي جعل البعض لترديد أنه يجيب أن يتولى هذا الأمر خلال الموسم القادم، بدلًا من رونالدو بسبب فشله الذريع.

دفع ذلك أيضًا البعض، إلى استرجاع بعض الذكريات القديمة والتي تكشف نجاح النجم البرازيلي في تسجيل أكبر قدر ممكن من الضربات الثابتة مع أصفر الرياض، قبل قدوم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا