الارشيف / كرة قدم

من أجل كريستيانو رونالدو .. طلب عاجل لبرنامج الاستقطاب خلال الصيفية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه أحد النقاد الرياضيين طلب عاجل إلى برنامج الاستقطاب بوزارة الرياضة السعودي، من أجل الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ومنتخب البرتغال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعمل الأندية السعودية في الوقت الحالي، على تقديم عروض تعاقدية للعديد من الأسماء الكبرى في عالم الساحرة المستديرة، وذلك من أجل استقدامهم إلى دوري روشن، خلال الصيف الحالي.

النصر

وخلال الأونة الأخيرة، أكدت تقارير صحفية على برنامج بأن برنامج الاستقطاب قد أبلغ إدارة كل من ناديي الهلال والنصر، بأنه لن يتم تقديم أي دعم مالي لهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب استنفاذهم الميزانية الخاصة بهما خلال الموسم الماضي.

فريق أحلام كريستيانو رونالدو يقترب من التواجد في النصر

وفي سياق متصل، وجه الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، رسالة إلى سعد اللذيذ، المشرف على برنامج الاستقطاب بوزارة الرياضة، طلب عاجل من أجل عودة الأمور في الدوري إلى نصابها الصحيح.

وكتب المريسل في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “عزيزي الأستاذ سعد اللذيذ، من مصلحة الدوري السعودي أن يعود الاتحاد بطلًا من خلال إعادة التركيبة الفنية التي تناسب بنزيما”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وتابع: “وهو ما يحدث الآن من إضافة موسى ديابي الذي ستعلن صفقته الليلة، واقتراب التوقيع مع إيدرسون ودي بروينه وهذا الصحيح”.

وأضاف حديثه عن قائد العالمي: “ولكن أيضًا من مصلحة الدوري السعودي، إعادة التركيبة الفنية لفريق النصر والتي تناسب كريستيانو رونالدو، لأنه أهم من بنزيما إذا تمت المقارنة بينهما في الشعبية، ومن الأكثر قدرة في إيصال رسائلنا نحو العالم. ما الذي يمنع أن تُعاد تركيبة النصر والاتحاد معًا؟”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا