الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة مهدد بالغياب عن الجولة الأولى في موسم 2024/2025

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن سبب يهدد مشاركة نجم برشلونة مع الفريق في الجولة الأولى من الدوري الإسباني في موسم 2024/2025.

وسوف تنطلق منافسات مسابقة الليجا في الموسم الجديد يوم 16 أغسطس القادم، على أن يلتقى البارسا مع نظيره فالنسيا يوم 17 أغسطس.

برشلونة

والجدير بالذكر أن البلوجرانا تعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك ليقود الفريق في الموسم الجديد خلفًا لتشافي هرنانديز الذي تولى المدير الفني لمدة عامين ونصف.

دي يونج مهدد بالغياب عن المشاركة مع برشلونة أمام فالنسيا

وفقًا لصحيفة “ريليفو” الإسبانية، فإن تواجد اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج أمام فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني غير مضمون.

وذلك بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من إصابة إلتواء الكاحل التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

فرينكي دي يونج - برشلونة
إصابة فرينكي دي يونج أمام ريال مدريد في موسم 2023/2024

وأشارت الصحيفة أن فليك سوف يواجه أزمة في خط الوسط قبل مباراة فالنسيا الإفتتاحية، مع تأكد غياب جافي، بيدري واحتمال غياب دي يونغ للإصابة، بالإضافة إلى فيرمين في الأولمبياد، واحتمالية رحيل سيرجي روبيرتو.

وأكدت أن جوندوغان وروميو هما الوحيدان المتاحان للمدرب الألماني، وأمام ذلك قد إلى بعض الأسماء الشابة مثل كاسادو، برنال، نوح، وأوناي الذين من المتوقع أن يذهبوا مع الفريق في جولة أمريكا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا