الارشيف / كرة قدم

ليفربول يستعد لطرد 4 لاعبين في صيف 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن يوجد أربعة لاعبين سوف يرحلون من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد الريدز للتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل خوض رحلة تحضيرية استعدادا لانطلاق احداث الموسم الجديد الذي سوف يكون مطالب فيه الفريق بالكثير من الجهد والعمل من أجل العودة من جديد إلى منصات التتويج.

ويتوجه الريدز إلى الولايات المتحدة الأمريكية تحت قيادة آرن سلوت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإنجليزي الذيب تولى تدريب الفريق خلفا لرحيل يورجن كلوب.

فان دن بيرج يرحل عن ليفربول

وبحسب صحيفة ECHO، بأن هناك ثنائي من دفاع ليفربول سوف يرحلون عن صفوف الفريق وهم رايس ويليامز و بيلي كوميتيو ولم يشارك اي من الثنائي في تدريبات الفريق الأول ويستعدان للرحيل عن صفوف الفريق ولديهم اهتمام من تركيا ولدى كوميتيو اهتمام من الدوري الاسكتلندي تحديدا نادي دندي يونايتد الاسكتلندي.

جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024/2025

واضاف التقرير: يعد من المتوقع أن يرحل فان دن بيرج ونات فيليبس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالرغم من عدم وجود إلى ثلاثى في خط دفاع الريدز  وهم فيرجيل فان دايك و ابراهيما كونتاي وجو جوميز.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا