الارشيف / كرة قدم

الخليفي يُقدم لـ الأهلي عقود ضم جوهرة نابولي.. ماذا حدث؟

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قدم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هدية قيّمة لصالح نظيره الأهلي السعودي على هامش فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي

تستعد عجلة صفقات الأندية في صيف 2024 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الانتقالات الصيفية، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع فرقهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

على صعيد متصل، يرغب مسئولي قلعة الكؤوس في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم المقبل، بعد تذبذب المستوى مؤخرًا.

الأهلي يقترب من ضم فيكتور أوسيمين بعد ابتعاد باريس سان جيرمان عنه

الجدير بالذكر أن فريق الراقي يرغب في الصحلو على خدمات النيجيري فيكتور أوسمين نجم نابولي الإيطالي، لكن حديقة الأمراء تحوّل بينهما.

بحسب ما كشفته صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن انتقال أوسمين لصفوف بارك دي برنس مرتبط برحيل اللاعب كولو مواني.

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

بينما أكدت عدة تقارير آخرى، أن مواني لن يرحل عن النادي الباريسي مما سيجعل صعوبة في التعاقد مع فيكتور، وهو ما يفتح الطريق أمام الأهلي للحصول على خدماته.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا