الارشيف / كرة قدم

كيليان مبابي يقرر الرحيل عن إسبانيا لهذا السبب!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قرر الفرنسي كيليان مبابي الرحيل عن إسبانيا، وذلك عقب توقيع عقود إنضمامه إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

أعلن النادي الملكي عن تعاقده الرسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029، في حفل ضخم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان مبابي قد سبق ونشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أفاد فيه أنه قرر الرحيل نهائيًا عن صفوف باريس سان جيرمان.

كما كتب كيليان عبر حسابه على منصة “إكس”، بثلاث لغات (الإسبانية، الإنجليزية والفرنسية)، قائلًا: “الحلم أصبح حقيقة، سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي”.

كيليان مبابي يقرر الرحيل عن إسبانيا

بحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية، بعد رحلة طويلة، ارتدى الفرنسي اللون الأبيض وتم تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء الماضي، أمام أكثر من 60 ألف شخص، الذين أسرهم بنطق الكلمات السحرية التي جعلت جماهير الميرنجي تقع في الحب: “هلا مدريد!”.

وأوضحت، أنه قبل بدء الموسم التحضيري مع بقية زملائه، استغل المهاجم أيام الإجازة، لقد غادر للقيام برحلة، لم يكن معروفًا الوجهة التي سيختارها مبابي.

كيليان مبابي - فلورنتينو بيريز
كيليان مبابي – فلورنتينو بيريز

حتى ظهرت يوم الجمعة سلسلة من الصور على شبكات التواصل الاجتماعي يمكن رؤيتها في مطار ميامي، المكان الذي تم اختياره للاستمتاع بالشمس وسياحة الشاطئ.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا