الارشيف / كرة قدم

الاتحاد يزاحم أندية إنجليزية على ضم نجم البريميرليج

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير إعلامية، عن دخول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مفاوضات مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهناك أنباء متداولة، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب العميد السعودي من حسم تعاقده مع الجناح الفرنسي موسى ديابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، وينتظر الآن الإعلان الرسمي عن الصفقة.

الدوري السعودي – الاتحاد

الاتحاد يستهدف التعاقد مع ياسر إسبريلا خلال الميركاتو الصيفي الحالي

وبحسب ما ذكرته شبكة “Deportes RCN” الكولومبية، مساء اليوم الجمعة، فإن إدارة الفريق الجداوي تقترب بشكل كبير من الحصول على توقيع النجم الكولومبي، ياسر إسبريلا، جناح وصانع ألعاب نادي واتفورد الإنجليزي.

وأضاف الشبكة، أن العرض المقدم من قبل الفريق السعودي، تبلغ قيمته المالية 25 مليون يورو لصالح نادي واتفورد، من أجل الموافقة على بيع اللاعب خلال الصيف الحالي، بالإضافة إلى راتب سنوي ضخم للاعب نفسه.

الاتحاد - العدالةالعميد

وأشارت، إلى أن النجم الكولومبي يرحب بفكرة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين، ممثلًا نادي العميد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بالرغم من محاولات مانشستر يونايتد وآرسنال لضمه.

ونوهت، على أنه لم تصل أي عروض رسمية من جانب نادي مانشستر يونايتد أو آرسنال إلى واتفورد، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكولومبي البالغ من العمر 20 سنة، بالرغم من اهتمامهم الكبير بضمه بحسب المصادر المختلفة.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا