الارشيف / كرة قدم

رونالد كومان: حُلمي العودة لـ برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - كشف رونالد كومان مدرب هولندا في تصريحات صحفية عن حلمه بالعودة لـ برشلونة مرة أخرى.

وتواجد الهولندي اليوم في برشلونة، أثناء إقامة فاعليات كأس كومان، هو حدث خيري يقام في منتج برشلونة، بتنظيم النادي للجولف وتنس البادل.

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية “مدريد متفوق على برشلونة، الفريق الذي يمتلكه هو فريق للمستقبل، أعلم أن برشلونة لديه شباب جيدون جدًا، شباب رائعون مثل لامين وبيدري وغافي”.

وتابع:- “لكن برشلونة يحتاج إلى لاعبين مثل مبابي الذين يصنعون الفارق في كل الجوانب. إذا لم يكن لديك هذا النوع من اللاعبين، أو إذا لم يكن لديك ميسي، لا أريد مقارنة أي شخص بميسي. لأنني أعتقد أنه ليس من الجيد مقارنة لامين بميسي”.

وأضاف:- “لامين بعمره مذهل ما يفعله. لكن يجب أن يُعطى الوقت، يجب أن يُعطى الهدوء للاعب بعمر 17 عامًا، ومثل ميسي، هناك واحد فقط في العالم وأعتقد أننا لن نرى في المستقبل لاعبًا مثل ميسي كما رأينا في الـ 20 عامًا الماضية”.

ليونيل ميسي – لامين يامال

وأكمل:- “من الصعب فهم هذا النادي إذا أتيت من الخارج، فليك شخص جيد جدًا وهو مدرب رائع، أظهر ذلك مع ألمانيا ومع بايرن، لكن برشلونة هو برشلونة”.

وواصل:- “أعتقد أن لابورتا سيكون صبورًا مع مدربه، لأنه لا يوجد مدرب مثالي لهذا النادي، لكن يجب أن يكون لديك الثقة للعمل بهدوء”.

كومان: أريد العودة لـ برشلونة لكن ليس كمدربًا

وأكد المدرب الهولندي في تصريحاته رغبته في العودة للبارسا مرة أخرى قائلًا:- “حُلمي العودة الى برشلونة، لكن ليس كمدرب، المساعدة في أمور اخرى مع رئيس جديد”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا