الارشيف / كرة قدم

والدة كيليان مبابي تثير الجدل بشأن مستقبل الفرنسي!

محمد محمود - ابوظبي - أثارت والدة كيليان مبابي الجدل بشأن مستقبل النجم الفرنسي، سواء باستمراره مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل مبابي في الفترة الأخيرة، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو.

وارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن التقارير تشير إلى أن اللاعب سيجدد عقوده مع باريس، رغم أن صحف اَخرى أفادت بأنه أرسل خطاب إلى فريقه يطلب فيه فسخ التعاقد.

والدة كيليان مبابي تثير الجدل بشأن مستقبل الفرنسي!

وبحسب ما أفاد به الصحفي الموثوق “توماس جونزاليس مارتن” منذ أيام قليلة، أن باريس سان جيرمان لن يسمح لـ كيليان بالرحيل في الصيف المقبل كلاعب حر.

أما شبكة “كادينا سير” الإسبانية، فقد أكدت أن الخليفي قرر عقد اجتماع حاسم خلال الأيام القادمة مع مبابي ووالدته فايزة العماري، لحسم مستقبل اللاعب بشكل نهائي سواء البقاء أو الانتقال إلى ريال مدريد.

والدة كيليان مبابي تثير الجدل بشأن مستقبل الفرنسي!

مبابي
مبابي

وأوضح التقرير، أن رئيس البي إس جي غاضب من عدم تمديد الفرنسي حتى الاَن، وسيتحدث بلهجة الإنذار الأخير للاعب وعائلته، إما أن يجدد في حديقة الأمراء أو يرحل تمامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

على الجانب الاَخر، جاء في تقرير “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن والدة اللاعب التي تعتبر وكيلته، حولت الفرنسي لحديث ساخر على مستوى العالم، بسبب تلاعبها بالنادي الملكي وبي إس جي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا