الارشيف / كرة قدم

تطور جديد في ميركاتو الاتحاد الصيفي بضم ثنائي ليفربول وتشيلسي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول الميركاتو الصيفي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، والذي يعمل خلاله المسؤولين في العميد على عدم تكرار أخطاء الصيف الماضي، والتي ألحقت الضرر فيما بعد بالفريق الأول.

وانطلق اليوم الميركاتو الصيفي الخاص بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي جعل الأندية تبدأ في تحركتها من أجل الاستفادة القصوى منه، وذلك قبل نهايته في اليوم الثاني من شهر سبتمبر القادم.

الاتحاد

وعاني العميد السعودي، من موسم كارثي خلال العام الماضي، تسبب في خروج خالي الوفاض بدون أي بطولات، الأمر الذي أغضب جماهير الفريق.

الاتحاد يرغب في ضم ثنائي ليفربول وتشيلسي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الميدان الرياضي”، ونقلًا عن مصادرها الخاصة في البيت الاتحادي، فإن هناك تحرك عاجل داخل قلعة الفريق الجداوي من أجل التعاقد مع حارس مرمى عالمي جديد، خلال الصيف الحالي.

وأضافت، أن الخطة تكمن في استهداف أحد الحارسين الكبيرين، وهما: “الإسباني كيبا أريزابالاجا والبرازيلي أليسون بيكر، ثنائي تشيلسي وليفربول الإنجليزيين”.

الاتحاد
العميد 

ونوهت، على أن مجلس إدارة الفريق وضع أيضًا خطة بديلة، وذلك في حال فشل ضم أحدهما “كيبا أو أليسون”، وذلك لحاجة الفريق الشديدة في مركز حراسة المرمى.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا