الارشيف / كرة قدم

توني كروس يكشف سر مثير عن كريستيانو رونالدو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف النجم الألماني، توني كروس، سر مثير عن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك أحداث حديثه عم الدون أمام الأطفال في أكاديميته الخاصة.

واعتزل النجم الألماني كرة القدم، عقب نهاية الموسم الكروي الماضي، وذلك عقب تتويجه رفقة نادي ريال مدريد بالثلاثية: (الدوري الإسباني، كأس السوبر المحلي، ودوري أبطال أوروبا).

كريستيانو رونالدو – البرتغال – سلوفينيا – يورو 2024

توني كروس يكشف الجانب العملي من حياة كريستيانو رونالدو

وبحسب ما ظهر في الحلقة الأخيرة من بودكاست “Einfach mal Luppen”، فإن النجم الألماني المعتزل طلب من أطفال أكاديميته الخاصة، السير على درب قائد النصر والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وذلك من أجل الوصول إلى ما هو عليه الآن.

قائلًا: “الناس ترى كريستيانو يسجل الكثير من الأهداف، ويقود العديد من السيارات الفخمة السريعة؛ ولكنهم لم يشاهدوا العمل الذي يبذله خلف الكواليس”.

توني كروس - ريال مدريد
توني كروس

وواصل: “في كل مرة أذهب فيها للتدريبات، أشاهد سيارة رونالدو متواجدة.. وفي كل مرة كنت أغادر فيها المران، تكون سيارته لا تزال هُناك”.

والجدير بالذكر، أن الألماني البالغ من العمر 34 عامًا، لعب بجوار الأسطورة البرتغالية في الفترة ما بين عام 2014 إلى 2018، أثناء تواجد كليهما في ريال مدريد، كما تجمعهما علاقة صداقة رائعة، بالإضافة إلى الثنائي سيرخيو راموس ولوكا مودريتش.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا