الارشيف / كرة قدم

مدرب الأرجنتين: على الجميع التعلم من سلوك ميسي وسعادتي مزدوجة لهذا السبب

محمد محمود - ابوظبي - طالب ليونيل سكالوني المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين الجميع بالتعلم من سلوك الأسطورة ليونيل ميسي وذلك عقب التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024.

ونجح راقصي التانجو في الفوز على كولومبيا بهدف نظيف أحرزه لاوتارو مارتينيز، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم على ملعب هارد روك في مدينة ميامي.

وبهذا الفوز حصد المنتخب الأرجنتيني لقب كوبا أمريكا السادس عشر في تاريخه والثاني على التوالي، وأصبح ينفرد بصدارة ترتيب قائمة المنتخبات الأكثر تتويجًا بالبطولة.

مدرب الأرجنتين: عندما خرج ميسي أصبح الفريق أفضل من أجله

وقال ليونيل سكالوني مدرب التانجو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة “ميسي يمتلك ميزة يجب على الجميع امتلاكها لم يرغب بالخروج رغم معاناته بإصابة في كاحله ورغب في مواصلة اللعب أنا احب ذلك ، زملائه يرون هذا، أنه أراد الفوز معهم”.

وتابع:- “عندما خرج ليو أصبح الفريق الذي دخل أقوى و أفضل لأجله يجب على الجميع أن يتعلموا من سلوكه، يشعر بالحُزن عندما لا يكون بداخل الملعب لأنه ولد ليكون داخله”.

منتخب الأرجنتين – ليونيل ميسي – كوبا أمريكا 2024

وأضاف:- “أشعر بسعادة مزدوجة لأن اسبانيا ايضاً فازت بالبطولة”.

وأكمل:- “من الصعب تفسير وفهم ماحدث قبل المُباراة، اللاعبين كان يقفون في الخارج لـ انتظار عائلاتهم لا يمكن تصديق ماحدث تحت هذه الظروف خرجنا لنلعب المباراة”.

وواصل:- “قدم دي ماريا مباريات رائعة معنا ولكن مُباراة اليوم كانت واحدة من أفضلهم عندما لم تعد أرجلهم قادرة على الحركة اكثر بدأ بالجري وكانه في الـ25 من عُمره انه اسطورة غادر ولا يوجد طريقة لإقناعه”.

مدرب الأرجنتين: على الجميع التعلم من سلوك ميسي وسعادتي مزدوجة لهذا السبب
آنخيل دي ماريا

وأردف:- “الهدف كان جائزة لنا من لاوتارو لقد عانى لأنني كنت استبعده من الفريق عندما كان يستحق أن يكون اساسي بسبب تسجيله الأهداف، قد لا يكون سعيد معي لأنه يريد اللعب أكثر ولكنني مُمتن له للأبد”.

وأتم:- “ديبالا كان شخص خاص جدًا ويكسر قلبي ولكنني أفكر بالفريق ، عندما نفكر في عدم استدعاء بعض اللاعبين هذه مُشكلة تؤثر علينا جميعًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا