الارشيف / كرة قدم

مفاجأة استثنائية لـ الهلال على هامش مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مكافأة استثنائية وءلك على هامش مشاركته في بطولة كأ العالم للأندية 2025.

ويشارك الزعيم السعودي في منافسات البطولة العالمية بنسختها الموسعة الأولى، وذلك بصفته بطلاً لمسابقة دوري أبطال آسيا 2021.

وفي سياق متصل، نشر الاتحاد السعودى تغريدة عبر تويتر هنئ فيها الزعيم، وجاءت كالتالي: ” نادي الهلال يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا لدورى أبطال آسيا 2021 بعد موافقة مجلس الاتحاد الدولى لكرة القدم بالإجماع على تحديد مقاعد الأندية المتأهلة للبطولة، والمصادقة على توزيع المقاعد على الاتحادات القارية”.

الهلال

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بقيادة جياني إنفانتينو، عن أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام كل أربع سنوات، ومن المقرر أن يشارك فيها 32 فريقًا، وذلك اعتبارًا من يونيو من عام 2025.

وستتكون الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من: (12 من أوروبا، و6 من أمريكا الجنوبية، و4 أندية من أفريقيا، و4 من آسيا، و4 من أمريكا الشمالية، ونادٍ وحيد من أوقيانوسيا، ونادٍ يمثل البلد المضيف).

جماهير الزعيم
الزعيم

الهلال يتلقى درع خاص من نادي بالميراس البرازيلي

ووفقًا لما ذكره حسن العسيري، فإن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي، قررت تقديم درع خاص لنادي العاصمة السعودي، وذلك بمناسبة مشاركته في كأس العالم للأندية 2025.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا