الارشيف / كرة قدم

أنخيل دي ماريا: ليونيل ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أكد أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين في تصريحات صحفية قبل نهائي كوبا أمريكا 2024 أن ليونيل ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كوبا أمريكا بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كولومبيا، فجر يوم الإثنين المقبل على ملعب هارد روك في مدينة ميامي.

منتخب الأرجنتين

ومن المفترض أن تكون هذه المباراة الأخيرة لأنخيل دي ماريا، بعدما قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم دوليًا عقب نهاية بطولة كوبا أمريكا الحالية.

أنخيل دي ماريا يكشف أسباب تفوق ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو

وقال دي ماريا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، “ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يفكران دائمًا في تحقيق الفوز، ولكن في النهاية الأفضل هو الذي حصل على كرات ذهبية أكثر”.

وتابع:- “ميسي حصل على ثمانية كرات ذهبية، وهو أكثر من كريستيانو رونالدو، وبالنسبة لي هناك مسافة معينة بين ليونيل ورونالدو، فـ ميسي هو الأفضل”.

الأرجنتين - كوبا أمريكا 2024 - ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وأكمل:- “فترتي في ريال مدريد؟.. أحببت العمل مع مورينيو، وعندما وصل أنشيلوتي لم أكن قد لعبت من قبل في خط وسط مكون من ثلاثة لاعبين وقد طلب مني أن ألعب في هذا المركز على الرغم من وجود لاعبين رائعين في الفريق وأنتهى بي الأمر بالفوز بدوري أبطال أوروبا وأنا في هذا المركز”.

وواصل:- “عندما وصلت إلى ريال مدريد، كان هناك نجوم رائعون وانتهى بي الأمر باللعب، حتى عندما كان هناك بنزيما وبيل وكريستيانو رونالدو، أخذت مكاني في الوسط جنباً إلى جنب مع مودريتش وتشابي ألونسو”.

وأتم:- “كيليان مبابي؟.. هو لديه سرعة غير عادية يمكنه أن يصنع الفارق في أي لحظة، وحتى عندما تبدو المباراة مغلقة، فإنه يرى المساحة ويبدأ في الركض وإذا أعطيته كرة جيدة فهو حاسم، وبالنسبة لي من الواضح أنه سينتهي به الأمر بالفوز بالكرة الذهبية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا