الارشيف / كرة قدم

مانشستر يونايتد يتراجع.. كين يدخل في محادثات مع نادي اوروبي جديد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أصبح مستقبل هاري كين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، حديث الساعة في الأوساط الرياضية بعد وجود أنباء قوية عن رغبة اللاعب الدولي الانجليزي بالرحيل عن صفوف النادي اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويستمر عقد هاري كين مع توتنهام هوتسبير حتى صيف 2024،الا أنه ارتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني و مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل بحث الفريقين عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

مانشستر يونايتد يتراجع.. هاري كين يدخل في مفاوضات مع بايرن ميونخ

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن هاري كين دخل في مفاوضات جادة ومازالت مستمرة مع نادي بايرن ميونخ الألماني للانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واضافت الصحيفة:الاهتمام بين هاري كين ونادي بايرن ميونخ في الوقت الحالي أصبح جاد ومتبادل بين الطرفين، كما أن النادي البافاري قام بالتحدث مع عائلة المهاجم الانجليزي حول الأمور اللوجستية المتعلقة بالانتقال إلى النادي الألماني.

ويبلغ سعر صفقة كين 100 مليون جنيه استرليني، وهو ما دفع مانشستر يونايتد وريال مدريد في التراجع عن التفاوض مع اللاعب، ويرى مسؤولي المانيو أنه من الصعب انفاق 100 مليون جنيه استرليني في لاعب يقترب من سن 30 ويتبقى في عقده موسم واحد فقط.

هاري كين

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا