الارشيف / كرة قدم

هل سترحل عن برشلونة؟ فيران توريس يعلنها بتصريح رسمي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حسم فيران توريس لاعب فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا موقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق بالموسم المقبل.

ويتواجد توريس الآن في ألمانيا برفقة منتخب الماتدور، الذي يستعد لخوص نصف نهائي أمام منتخب فرنسا، فى كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وذلك غدا الثلاثاء الموافق 9 يوليو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فيران توريس – برشلونة

فيران توريس: سأستمر في برشلونة الموسم المقبل

وقال فيران فى تصريحات صحفية:”أنا من الأشخاص الذين يضعون هاتفهم على وضع الطيران ولا يستمعون إلى ما يقولونه عنهم، أنا في برشلونة ولدي عقد في برشـلونـة وسأستمر مع البارسا”.

وتابع: “أنا أتطلع بالفعل للذهاب إلى البلوجرانا والتحدث مع المدرب ووضع نفسي تحت يديه لأنني متأكد من أنه سيُخرج الكثير من الإمكانات لنا”.

وعن إمكانية ضم النادي الكتالوني ثنائي الماتدور نيكو وأولمو والترحيب به أجاب: “أي شيء يعزز البارسا بشكل إيجابي سيكون مفيدًا لنا لتحقيق النجاح.

فيران توريس - برشلونة
فيران توريس – برشلونة

وتطرق  للحديث عد بيدري وقال: “هو حزين بعض الشيء، سيغيب عن باقي مباريات كأس أوروبا لكن ليس لدي أدنى شك في أنه سيدعمنا ويمنحنا الكثير من القوة خارج الملعب”.

واختتم تصريحاته قائلا: “هناك العديد من المباريات التي تتطلب جهدًا كبيرًا، كل ثلاثة أيام ولا يوجد عمليًا وقت للراحة ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات. يجب تقليل المباريات والانتهاء بأفضل طريقة صحية ممكنة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا