الارشيف / كرة قدم

نهاية كريستيانو رونالدو! تعليق ناري من الطريقي عقب مستوى الدون في يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أطلق الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، تصريحات نارية عقب الحملة الهجومية التي يتعرض لها كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ومنتخب البرتغال، على هامش مستوى الأخير في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وفشل صاروخ ماديرا وزملائه في تأهل البرتغال إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، حيث ودعت البطولة على يد منتخب فرنسا، والتي فازت بركلات الترجيح، لتستمر حملة الانتقادات ضد الدون.

كريستيانو رونالدو

مدافعًا عن كريستيانو رونالدو .. تعليق ناري من الطريقي عقب الحملة الشرسة ضد الدون

وجه الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، رسالة دفاعية عن الأسطورة البرتغالية، في ظل الحملات الهجومية التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة، على هامش مشاركته في البطولة الأوروبية.

ونشر الطريقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إكس)، قائلًا: “مسج: ما رأيك بمقولتي (كان الدون، وأصبح الدون)؟، رد: مقولة ناقصة، كان مفترض أن تكملها بـ(ويهاجمه الدون)”.

كريستيانو رونالدو
صاروخ ماديرا

وواصل: “أن تقول: اقتربت نهاية قصة الأسطورة رونالدو، وعليه أن يفكر بالاعتزال، لأنه لم يعد كما كان بالثلاثين هذا نقد وإن اختلف معه البعض”.

وأتم: “كذلك هي سنة الحياة، لكل بداية نهاية، أن تصفه (بالدون) تأويلها (حقير – خسيس)، هذا ليس نقد، بل شتم، ومن يشتم يستحق أن تعيد له شتيمته”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا