كرة قدم

بعد رحيله عن الهلال .. خطوة أخيرة تفضل الفرج عن الانضمام لناديه الجديد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية سعودية، مساء اليوم الخميس، عن آخر التطورات بشأن مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج، عقب رحيله مؤخرًا عن الزعيم.

وفي وقت سابق، أعلنت الإدارة الهلالية عن رحيل بعض من لاعبي الفريق الأول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بسبب تقليص قائمة الفرق إلى 25 لاعب وذلك بداية من الموسم القادم.

الهلال السعودي

الفرج ينتظر مخالصة الهلال المالية من أجل الانضمام إلى ناديه الجديد

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الميدان الرياضي”، فإن سلمان الفرج قد توصل إلى اتفاق مع ناديه الجديد؛ والذي سينضم إلى بعدما تقرر بشكل رسمي رحيله عن الأزرق السعودي.

وأوضحت الصحيفة، أن قائد الأزرق السابق، ينتظر “المخالصة المالية” من قبل إدارة الزعيم، وذلك من أجل التوقيع “مجانًا” مع ناديه الجديد الذي توصل إلى اتفاق معه لكي يمثله في الموسم الجديد؛ بدون الحاجة للرجوع إلى الإدارة الزرقاء.

سلمان الفرج - الهلال
سلمان الفرج – الهلال

وانتهت مسيرة القائد المخضرم صاحب الـ34 عامًا مع الزعيم، بعد رحلة استمرت لـ16 عام، نجح خلالهم في تحقيق 21 لقب في مختلف البطولات.

وفي وقت سابق، ربطت بعض التقارير اسم الفرج بالانتقال إلى كل من أندية: “الاتحاد، والأهلي، والقادسية”، وذلك بعد الرحيل عن الأزرق، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن الوجهة القادمة بشكل رسمي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا