كرة قدم

بعد إعلان رحيل قائد الهلال .. ناقد رياضي يثير الجدل بشأن وجهة الفرج القادمة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد النقاد الرياضيين جدلًا واسعًا، حول مستقبل سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي السابق، خاصة في ظل ما يتم تداوله بشأن اقترابه من الأهلي والنصر.

وفي وقت سابق، أعلن الأزرق السعودي عن رحيل ثلاثي الفريق الأول عن صفوفه، بشكل رسمي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: (القائد سلمان الفرج، بالإضافة إلى قلب الدفاع متعب المفرج، وأخيرًا المهاجم صالح الشهري).

الهلال

نجم الهلال لن ينضم إلى الأهلي أو النصر.. ناقد رياضي يفجرها

وفي هذا السياق، صرح الناقد الرياضي محمد الدويش، عبر مساحة “ركلة حرة”، على موقع التواصل الاجتماعي (إكس)، بشأن ما يتم تداوله عن إمكانية انضمام الفرج إلى الأهلي السعودي، أو النصر.

وقال الدويش: “الأزرق يمتلك ميزة، بأنك عندما يكون لديك بديل للاعب الذي بلغ سنًا كبيرة، فمن المفترض أن تستغني عنه”.

وواصل: “بعض الأندية تتمسك بلاعبيها الذين ما عادوا يقدمون نفس الدور المطلوب منه بعامل السن، وأيضًا إصاباته الكثيرة، لا أرى أي غرابة في الأمر، ويُفترض أن تطبقه كافة الأندية السعودية”.

سلمان الفرج
سلمان الفرج

أما فيما بتعلق بما قاله الإعلامي سامي القرشي حول تمنيه انتقال الفرج إلى الأهلي، وأنه يليق بالراقي تمامًا، رد الدويش على ذلك قائلًا: “هذا رأيه، وأبخس الأهلي منه صراحة، كما أني لا أؤيد انتقاله إلى النصر”.

وانتهت رحلة الفرج مع الزعيم الأزرق بعد مسيرة استمرت لـ16 عامًا، خاض خلالهم381 مباراة رسمية رفقة الكتيبة الزرقاء، في مختلف البطولات، سجل خلالهم 24 هدفًا فيما صنع 38 تمريرة حاسمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا