كرة قدم

بسبب كريستيانو رونالدو .. هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” تواجه ورطة كبيرة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تسببت سخرية هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب إهداره لركلة جزاء خلال مواجهة منتخب بلاده أمام سلوفينيا في يورو 2024.

وشهدت مباراة الفريقين، إهدار الدون لركلة جزاء خلال الشوط الإضافي الأول من المباراة، التي أقيمت ضمن منافسات الدور الـ16 من البطولة الأوروبية، الأمر الذي قابله النجم البرتغالي بالبكاء، وبالرغم من ذلك لم يسلم من السخرية.

وعقب ذلك الأمر، سخرت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، من إهدار صاروخ ماديرا لركلة الجزاء، لتقوم بالنشر على إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي جملة “Misstiano Penaldo”.

كريستيانو رونالدو

أثار ذلك الأمر غضب الكثير من محبي الظاهرة البرتغالية حول العالم، ومنهم العديد من نجوم كرة القدم العالمية والتي هاجمت البي بي سي واصفة ما فعلته بـ”العار”.

كريستيانو رونالدو يتسبب في خسارة الـ “BBC” لـ3 ملايين متابع

ولم يطل الأمر كثيرًا حيث جاء الرد على هيئة الإذاعة البريطانية “BBC“، من قبل محبي الدون، حيث تقلص عدد متابعيها على منصة التيك توك من 5 ملايين إلى 2 مليون متابع فقط، كرد قاسي لها على تهكمها على الدون.

البرتغال ضد جورجيا - يورو 2024 - كريستيانو رونالدو
منتخب البرتغال – يورو 2024

حدث ذلك الأمر، بعد الدعوات التي شنتها بعض الجماهير بضرورة مقاطعة الإذاعة البريطانية، خاصة وأنها لم تحترم واحد من أهم اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا