كرة قدم

لضم ميسي الجديد.. صفقات القادسية تُشعل سباق التعاقدات الصيفية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية مفاجأة بشأن سعي إدارة نادي القادسية السعودي لضم أحد النجوم الملقبين بـ”ميسي الجديد”، خاصة خلال فترة تألقه رفقة صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وتسعى إدارة نادي القادسية، إلى إبرام العديد من الصفقات العالمية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، للاستعداد بقوة للموسم الكروي القادم “2024-2025”.

  • القادسية

وحتى الآن، نجحت إدارة الفريق السعودي في إبرام 5 صفقات، وهم: “البلجيكي كوين كاستيلس، الإسباني ناتشو فيرنانديز، السعودي حسين القحطاني، الأوروجوياني ناهيتان نانديز، المكسيكي جوليان كينونيس”.

لضم ميسي الجديد.. صفقات القادسية تُشعل سباق التعاقدات الصيفية

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ريليفو”، مساء اليوم، فإن مسؤولي نادي القادسية المملوك لشركة “أرامكو”، قد أجرت اتصالات أولية مع نظيرتها في نادي فياريال الإسباني؛ للتعاقد مع ألياس أخوماشلضم ميسي الجديد.. صفقات القادسية تُشعل سباق التعاقدات الصيفيةميسي الجديد – ألياس أخوماش

وأكدت “ريليفو”، على أن إدارة القادسية ترى أن الجناح المغربي البالغ من العمر 20 عامًا، سيكون إضافة كبيرة للفريق، ولكن تبقى عقبة الشرط الجزائي حيث يمتلك في عقده مع فياريال، شرط بقيمة 50 مليون يورو؛ لكنها ستحاول تقليل المبلغ.

وتأمل الإدارة السعودية في ضم اللاعب إلى صفوفها، نظيره قدراته الهجومية، وسبق وأن لعب في برشلونة، حيث تدرج في الفئات السنية بالنادي، وكان يلقب وقتئذ بـ”ميسي الجديد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا